الأخبار
الرئيسية - اخبار اليمن - عناصر الانقلاب تأكل نفسها .. اندلاع اول مواجهات بين عناصر الانتقالي في ساحة العروض بخور مكسر .. وحشود المسلحين تتوافد الان .. شاهد تفاصيل مايحدث
عاجـــل
عناصر الانقلاب تأكل نفسها .. اندلاع اول مواجهات بين عناصر الانتقالي في ساحة العروض بخور مكسر .. وحشود المسلحين تتوافد الان .. شاهد تفاصيل مايحدث
الساعة 10:16 م

 

قالت مصادر مطلعة ان مواجهات مسلحة اندلعت مساء اليوم في ساحة العروض بخور مكسر بين عناصر تابعة لابوهمام ، واخرى تتبع صالح السيد .

------------------------------------------

شاهد ايضا هذه الاخبار الساخنة :

اسرائيل تفجر مفاجأة من العيار الثقيل .. هذا المسؤول العربي الكبير يعمل مخبرا معنا منذ خمس سنوات ..كيف تم الايقاع به وتجنيدة ..(تفاصيل مثيرة)

 

عاجـــل : السعودية تحصل على الدليل القاطع الذي يكشف الجهة المتورطة بقصف أرامكو .."صور"

 

شاهد بالفيديو والصور .. زواج متعه في ايران لطفله ورجل ثلاثيني يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

 

شاهد .. فتاة تحول نفسها إلى نسخة ثانية من الفنان تامر حسني .. لن كيف اصبح شكلها ..«صور»

 

الشيخ الصباح” على مشارف الموت.. شاهد كيف أصبح “امير الكويت“ في أول ظهور له بعد إعلان تدهور حالته الصحية؟ (فيديو)

----------------------------------------

واشارت المصادر ان المواجهات المسلحة اندلعت بعد مشادة كلامية واشتباك بالايدي بين عناصر الطرفين بسبب خلافهم على المبالغ المالية المخصصة لتامين الفعالية التي يعتزم مايسمى بالمجلس الانتقالي اقامتها في ساحة العروض غدا الخميس .

واوضحت ذات المصادر ان المواجهات توقفت بعد وصول هاني بن بريك إلى المكان لتهدئة الوضع ، لكن الاجواء ما زالت مشحونة بالتوتر ، ومازالت عناصر تابعة لصالح السيد تتوافد بشكل كبير إلى ساحة العروض للانتقام لزملائهم الذين تعرضو للاهانة والشتم من ابو همام وعناصره .

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص